Samsung Galaxy S10: كل ما تحتاج إلى معرفته!

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

Samsung Galaxy S10: كل ما تحتاج إلى معرفته!

Samsung Galaxy S10: كل ما تحتاج إلى معرفته!
Samsung Galaxy S10: كل ما تحتاج إلى معرفته!


كل عام ، تنطلق Samsung من العام بأجهزة Galaxy S. هذه بمثابة عرض لأفضل ما تقدمه الشركة ، وهذا العام ، تعاملنا مع ما مجموعه ثلاثة أجهزة جديدة مع Galaxy S10 و S10 + و S10e.
سواء كنت تبحث عن آخر الأخبار ، أو تريد معرفة كيفية مقارنة الهواتف بأدوات أخرى ، أو بحاجة إلى مساعدة في العثور على حالة جيدة ، أو أي شيء آخر بينهما ، فأنت في المكان المناسب.



هاتف Galaxy S10 + هو هاتف كبير وقوي ومكلف ولا يمكننا الحصول عليه.
يحتوي هاتف S10 + من سامسونج على شاشة عرض رائعة ، وإعداد رائع للكاميرا الثلاثية ، وبرنامج جيد حقًا ، وأفضل المواصفات التي يمكنك العثور عليها في الطراز الرائد لعام 2019.
ستدفع ثمناً باهظاً لامتلاك أفضل هاتف Samsung ، لكنه الأفضل لسبب ما.

هناك ثلاثة هواتف هذا العام


نتيجة بحث الصور عن ‪Galaxy S10‬‏

عادةً ما تطلق Samsung هاتفين من هواتف Galaxy S كل عام ، بما في ذلك طرازها الأساسي و Plus زائد بمواصفات محسنة قليلاً وشاشة أكبر.
لعام 2019 ، لدينا قاعدة Galaxy S10 ، و Galaxy S10 + تمت ترقيته ، وإدخال جديد تمامًا مع Galaxy S10e.
بينما يتم تسويق S10 و S10 + كرائدتين رئيسيتين من سامسونج لهذا العام ، فإن S10e هو جهاز يهدف إلى تقديم الكثير من هذه التجربة نفسها ولكن مقابل مبالغ مالية أقل (اعتبرها إجابة Samsung على iPhone XR).
هذا تغيير كبير في تشكيلة Galaxy S المعتادة ، وعلى الرغم من أنه قد يسبب بعض الالتباس ، إلا أنه يمنح العملاء المزيد من الخيارات من قبل. إذا كنت تريد أفضل ما تقدمه Samsung ، فستحصل على هاتف S10. تريد شاشة أكبر ، بطارية أكبر ، واثنين من الكاميرات الأمامية؟ وقد S10 + كنت قد غطت. إذا كان المال أشد قليلاً ولكنك لا تزال ترغب في الحصول على هاتف Android ممتاز ، فإن S10e مستعد لخدمتك.

كانت Samsung تصنع هواتف رائعة حقًا على مدار الأعوام القليلة الماضية ، لذلك إذا كنت تمتلك بالفعل هاتف Galaxy S الرائد ، هل يستحق الترقية إلى S10 الجديد؟
إذا كنت لا تزال تهز جهاز Galaxy S8 أو أي شيء أقدم ، فإن الحصول على هاتف S10 أمر منطقي. ستكون تجربة أفضل بكثير مقارنة بما تستخدمه الآن ، وإذا كنت تمسك بهاتفك الحالي لمدة عامين أو أكثر ، فمن المؤكد أنك حصلت على قيمة أموالك.
وبصراحة ، حتى لو كان لديك هاتف Galaxy S9 العام الماضي ، فلا يزال جهاز S10 يقدم تحسينات ذات مغزى في بعض المجالات المختلفة التي قد تجعله يستحق التباهي.

كيف تقارن سلسلة S10 مع الهواتف الأخرى؟

صورة ذات صلة

تحصل سلسلة Galaxy S10 على الكثير. بنيت الهواتف بشكل جيد ، وشاشات رائعة ، وقوة معالجة لا تصدق.
لذا ، كيف يتراكم كل ذلك ضد الهواتف الذكية الأخرى الموجودة في السوق؟ لقد قضينا وقتًا في مقارنة S10 و S10 + و S10e ببعض أقرب منافسيهم ، مما يسهل عليك اختيار الجهاز المناسب لك.

تعرف على المواصفات

مع توفر ثلاثة هواتف مختلفة هذا العام ، فهذا يعني أن لديك ثلاث أوراق مواصفات مختلفة للتعرف على هذا العام.
يقع S10 في الوسط ، S10 + يحتوي على أفضل المواصفات التي يمكنك العثور عليها ، ويقطع S10e بضعة زوايا للوصول إلى سعره.
إنها طريقة بسيطة جدًا للتفكير في الأشياء ، ولكن إذا كنت تريد حقًا فهم أوجه التشابه والاختلاف الدقيقة بين الهواتف الثلاثة ، فإننا نوصي بمراجعة قائمة المواصفات الكاملة أدناه 👇.

نعم. كانت الشائعات على حق. على الرغم من مرونتها الصعبة على مدار العامين الماضيين ، إلا أن سامسونج استعنت بسلسلة S10 باستخدام شاشة Infinity-O التي تتميز بفتحة / فتحات للثقب في الزاوية العلوية اليمنى.
في حين أن هناك الكثير من المشاعر المختلطة حول هذا القرار ، إلا أننا سعداء بأن سامسونج اتخذت هذه الخطوة.
بالنسبة للمبتدئين ، وهذا يسمح للعقارات الشاشة أكثر من ذي قبل. تقلصت الحافة العلوية والسفلية قليلاً مقارنةً بـ S9 ، مما يمنحك مساحة أكبر لمشاهدة أفلامك وألعابك وما إلى ذلك.
أما بالنسبة لشاشات العرض نفسها ، فهي لا تزال تهز ألواح Super AMOLED الرائعة من سامسونج. ومع ذلك ، يحصلون هذا العام على ترقية جيدة مع دعم رسمي لـ HDR10 +. بمعنى آخر ، إذا كنت تشاهد مقطع فيديو يدعم HDR10 + ، فسترى ذلك بألوان أكثر ثراءً وتناقضات أعمق.

مستشعر البصمة أسفل الشاشة

 نتيجة بحث الصور عن Galaxy S10مستشعر البصمة أسفل الشاشة

عند الحديث عن الشاشة ، يوجد في S10 و S10 + أجهزة استشعار لبصمات الأصابع مخفية تحتها.
على غرار ما رأيناه على أجهزة مثل OnePlus 6T ، توجد منطقة مخصصة في أسفل الشاشة حيث يمكنك وضع إصبعك لإلغاء قفل الهاتف. يعد S10 و S10 + أول الأجهزة التي تستخدم تقنية الاستشعار بالموجات فوق الصوتية Qualcomm والتي تقوم أساسًا بإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد لبصماتك. بالمقارنة مع أجهزة الاستشعار الأخرى التي تظهر على الشاشة والتي تلتقط فقط صورة ثنائية الأبعاد لها ، من المفترض أن يتيح ذلك لـ S10 أن يكون أسرع وأكثر أمانًا في هذه الجوانب.

هناك أيضا نسخة 5G

نتيجة بحث الصور عن ‪Galaxy S10 5g‬‏

أنت تعرف كيف كنا نقول أن سامسونج لديها ثلاثة نماذج S10 للاختيار من بينها؟ نعم ، هناك رابع أيضًا.
يتمتع Galaxy S10 5G ، بالإضافة إلى الاتصال بشبكات 5G ، بشاشة عملاقة 6.7 بوصة وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بسرعة 25 وات.
إذا كنت مهتمًا بشراء S10 5G ، فهو متوفر حاليًا في Verizon و Sprint و T-Mobile في الولايات المتحدة. تبيع AT&T الهاتف من الناحية الفنية أيضًا ، لكنه متاح فقط للعملاء من رجال الأعمال وليس للمستهلكين العاديين.
يعد هاتف S10 5G أغلى هاتف في التشكيلة بسهولة ، حيث يصل سعره إلى 1300 دولار. لها بعض المزايا الرائعة على S10 + ، لكننا لسنا مقتنعين بأن الأمر يستحق الثمن الحاد - خاصة عندما تفكر في مدى توفر 5G المتناثرة حاليًا في الولايات المتحدة
ومع ذلك ، إذا كنت تعيش في سوق مدعومة وترغب في أن تكون من بين أول من في البلاد للاستفادة من الجيل التالي من البيانات اللاسلكية ، فمن المحتمل أن يكون S10 5G هو أفضل رهان لك.

سامسونج لديها الكثير من الألوان للاختيار من بينها


نتيجة بحث الصور عن ‫سامسونج لديها الكثير من الألوان للاختيار من بينها s10‬‎

تم تصميم أجهزة Galaxy S10 بشكل جيد بشكل لا يصدق ، ولتثبيط تلك الحرفية اليدوية التي قدمتها ، تقدم سامسونج الهواتف بألوان مختلفة رائعة.
أي نوع من الألوان؟
تتوفر كل من S10 و S10 + و S10e في Prism Black و Prism White و Prism Blue و Flamingo Pink و Prism Green. يتميز الطراز S10 + بتشطيبين من السيراميك الأسود والأبيض من السيراميك ، في حين يحصل الطراز S10e على لون رائع بلون الكناري الأصفر.

كم هي الهواتف ، وأين يمكنك شرائها؟

تمتلك Samsung شبكة بيع بالتجزئة واسعة للهواتف الرائدة ، وهذا يعني أنه لا يتعين عليك أن تبحث بجد للعثور على مكان يمكنك شراء أي جهاز Galaxy S10s الجديد منه. يبدأ Galaxy S10e من 750 دولارًا ، و Galaxy S10 عند 900 دولار ، و Galaxy S10 + هو 1000 دولار. يمكنك إضافة 100-200 دولار لكل منها لإضافة المزيد من التخزين الداخلي ، أو في حالة S10 + ظهر خزفي حصري.

تأكد من التقاط بعض الملحقات أيضًا

يمكن للحافظات ولواقي الشاشة أن تقطع شوطًا طويلًا في ضمان مدى ثبات هاتفك بمرور الوقت ، وكذلك فعل الشيء الصحيح وقضاء بضعة دولارات إضافية الآن لحماية نفسك من النهاية بجهاز مكسور ومهدم بضعة أشهر على الطريق .

يبدو أن "Galaxy S10 Lite" يعمل


في خطوة غير متوقعة للشركة ، كان هناك الكثير من الحديث والمحادثة حول استعداد سامسونج لإصدار هاتف Galaxy S10 Lite قبل انتهاء عام 2019.
تشمل المواصفات المشاعرة في S10 Lite شاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.7 بوصة وثلاث كاميرات خلفية ومعالج Qualcomm Snapdragon 855. يُقال أيضًا أن الهاتف سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت ، وبطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة يمكنها الاستفادة من سرعات الشحن السلكية التي تبلغ 45 واط من سامسونج.
قد تعقد شركة Samsung حدثًا في وقت ما في شهر ديسمبر (كانون الأول) لكشف النقاب عن الهاتف رسميًا ، وكما نعلم أكثر ، سنكون متأكدين من إخبارك بذلك.

حان الوقت للبدء في التفكير في Galaxy S11

لا يزال Galaxy S10 هو الرائد الرائد في نظام Android حتى في هذه المرحلة من دورة حياته ، ولكن لا يوجد تجاهل لحقيقة أن Galaxy S11 سيكون هنا قبل أن تعرفه.
نتوقع أن تطلق Samsung ثلاثة طرز من طراز S11 ، بما في ذلك S11 و S11 + و S11e على غرار ما رأيناه في سلسلة S10. يجب أن تكون التحسينات الكبيرة للكاميرا هي نقطة التركيز هذه المرة ، حيث تشير طاحونة الإشاعة إلى مستشعر الكاميرا الأساسي بدقة 108 ميجابكسل ، والأداء المذهل للإضاءة المنخفضة ، وتدوين الفيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، والكثير غير ذلك.
يقال إن سلسلة S11 لاول مرة في وقت ما في منتصف أو أواخر فبراير 2020 ، وهذا يعني أنه لم يعد لدينا الكثير من الوقت لننتظر لنرى ما الذي أحدثته شركة Samsung.
هناك العديد من الأخبار المتداوله بأن سامسونج ستطلق Galaxy S20 بدلا من Galaxy S11 الايام القادم ستكشف الحقيقة 
google-playkhamsatmostaqltradent