LIKE 2021 تنزيل تطبيق لايكي Likee الأندرويد

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

 

تحميل تطبيق لايكي Likee الأندرويد احدث اصدار

تحميل تطبيق لايكي Likee للهواتف الأندرويد أحدث إصدار

ليكي منصة لأنشاء مقاطع فيديوهات قصيرة أصلية مجانا و مشاركتها في جميع أنحاء العالم. فلايكي تجمع لك فيديوهات قصيرة و مؤثرات و بث مباشر فى تطبيق واحد سهل الأستخدام. يمكنك بسهولة العثور على أحدث مقاطع الفيديو سريعة الأنتشار, التقط مقاطع فيديو خالية من العيوب و شاهد و أنطلق في البث المباشر.حان الوقت للتعبير عن نفسك و إظهار مواهبك و أكتشاف المحتوى الذى تحبه و التواصل معه على لايكي.

تنزيل لايكي Likee apk للأجهزة الأندرويد Android برابط مباشر


ماهو تطبيق لايكي Likee؟ 

هو تطبيق LIKEE اجتماعي مجاني للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد Android, يشبه إلى حد ما تطبيق tik tok  الشهير، حيث يمكنك من خلاله إنشاء الفيديوهات المتنوعة والقصيرة وبث مباشر وإجراء مكالمات فيديو والدردشة ومشاركة أفضل مقاطع الفيديو مع أصدقائك والتعرف على أصدقاء جدد، من جميع أنحاء العالم. 

لايكي Apk للاندرويد. 

يعتبر ليكي Like, من أشهر التطبيقات الاجتماعية لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، فقد حاز تطبيق لايكي Likee Apk على أكثر من 500 مليون تنزيل من على متجر GooglePlay، ويوجد فيه أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، تطبيق لايكي بسيط و سهل الإستخدام يمكنك تعديل أروع الفيديوهات بطريقة سريعة وبسيطة جدا. 

مميزات برنامج لايكي Likee: 


يتميز LIKE بالكثير من المميزات الرائعة، يمكنك إضافة العديد من المؤثرات والفلاتر والملصقات المضحكة لمقاطع الفيديو، مثل تحول الوجه، تستطيع تبديل صورة وجهك بوجهه الممثلين والمشاهير والمتألقين,أو أسقاط النجمي, وذلك عن طريق الرسم بإصبعك مباشرة على شاشة الهاتف و بلمسة واحدة فقط وغيرها الكثير والكثير تستحق التجربة. 


كيفية إنشاء حساب في تطبيق Likee ؟


يمكنك إنشاء حساب مستخدم بكل سهولة، فقط قم با تسجيل الدخول الى تطبيق لايكي بواسطة حساب على Google أو حسابك على فيسبوك Facebook، ثم أبدا الإستخدام التطبيق وإخراج مواهبك، ستكتشف مع likee العديد من الأصدقاء الجدد ومقاطع الفيديو الشيقة. 



معلومات عن Likee :


  • أسم التطبيق : لايكي - Likee 
  • الإصدار :  3.52.2 
  • تاريخ التحديث : 09‏/12‏/2020 
  • حجم التنزيل‏ : 59,82 MB ميجابايت
  • نظام لتشغيل : Android 
  • المتطلبات : أندرويد 4.0 أو أحدث 
  • الفئة تطبيق : اجتماعي 
  • الترخيص : مجاني 
  • اللغة : العربية و39 لغة أخرى. 


رابط التحميل مباشر. 

تنزيل تطبيق Likee APK للاندرويد Android اخر اصدار برابط مباشر 2021

من متجر جوجل 
من ميديافير 
👇👇👇👇

 الموقع الرسمي للمزيد من المعلومات هنا
google-playkhamsatmostaqltradent