اتفاق شريكة سوني وتطبيق Tik Tok بدمج مكتبة SONY MUSIC الموسيقية

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

 إبرام اتفاق بين شريكة سوني وتطبيق تيك توك يقضي بدمج مكتبة SONY MUSIC الموسيقية 

اتفاق شريكة سوني SONY MUSIC مع تطبيق تيك توك


 على الرغم من الصعوبات الذي يوجهها تطبيق TikTok، تطبيق الفيديوهات الصيني المشهور، بسبب العقوبات الأمريكية والتهديدات ذات الصلة بحظر الصين، الا انه مازال تطبيق TikTok يواصل العمل بجد لتطوير منصته.
حيث أعلن تطبيق TikTok ، وهو تطبيق للتواصل الاجتماعي مخصص للفيديو ، عن تأسيس شراكة مع Sony Music. تعد Sony Music فرعًا لشركة Sony Japan المتخصصة في الموسيقى. وستعمل الاتفاقية على دمج تطبيق TikTok الصيني باعتباره التطبيق الأكثر أهمية في هذا المجال. ستمكّن الحالة ، خاصةً ، منشئي المحتوى والفنانين على المنصة من الوصول إلى مكتبة موسيقى ضخمة ، مما يدفع العديد من منشئي المحتوى للانضمام إلى التطبيق.
وقد قالت إدارة تطبيق TikTok الصيني: "نحن متحمسون جدًا لهذه الشراكة مع Sony Music ، حيث يمكننا الاستمرار في ربط مكتبة الموسيقى الموسيقية الرائعة من سوني للفنانين في الولايات المتحدة وحول العالم بجماهير جديدة ، فضلاً عن تعزيز قوة TikTok". إدارة التطبيقات في بيانها بخصوص الشراكة الجديدة مع سوني. في هذا الوقت الصعب ، يواجه مجتمع الفنانين تحديًا لإيجاد طرق جديدة للوصول إلى معجبيهم بموسيقاهم. نحن مصممون على السماح لهم بفعل ذلك. 
ستفيد الاتفاقية مع Sony Music أيضًا TikTok ، خاصة في ظل المنافسة الشرسة مع شريكة فيس بوك في برنامجها المتخصص في مقاطع الفيديو والصور  Instagram. 


google-playkhamsatmostaqltradent