تحميل برنامج ToTok تحديث جديد اخر اصدار 2021

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

تنزيل تطبيق ToTok توتوك احدث اصدار 2021، تنزيل برنامج ToTok في الإمارات، ToTok تنزيل برنامج، تحديث برنامج ToTok، ToTok Messenger

تنزيل ToTok Uptodown


تطبيق ToTok 2021 هو تطبيق مكالمات ورسائل مجاني وسريع وآمن.  يوفر ToTok مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجانية ، مما يتيح لك التواصل مع عائلتك وأصدقائك.  كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت (Wi-Fi / 4G / 3G / EDGE حسب توفرها).

مميزات تطبيق ToTok توتوك

  • تطبيق ToTok مجاني. يستخدم ToTok اتصال الإنترنت الخاص بك للاتصال بأسرتك أو أصدقائك ، لذلك لن تضطر إلى الدفع مقابل أي رسالة أو مكالمة.  تطبيق ToTok مجاني للتنزيل ، وهو خالي من الإعلانات ولا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.
  • مكالمات مجانية غير محدودة. يوفر ToTok مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجانية غير محدودة للجميع. يمكنك الآن الاتصال بأسرتك وأصدقائك حول العالم بالفيديو والصوت باستخدام ToTok عند الاتصال بالإنترنت.
  • اتصالات عالية الدقه. يستخدم ToTok الذكاء الاصطناعي (AI) لتحسين جودة اتصالاتك.  من خلال تعزيز وضوح الصوت وتقليل الصدى والمحادثات ثنائية الاتجاه ، يمنحك ToTok تجربة مكالمات الصوت والفيديو المثالية. 
  •  يدعم جميع انوع الوسائط المتعددة. يأتي ToTok محملاً بالكامل لدعم النصوص وملفات الصوت والفيديو والتنسيقات بما في ذلك الرموز التعبيرية والصور والرسائل الصوتية وملفات GIF والمواقع وبطاقات الأسماء.
  • المجموعات الكبيره والدردشة الجماعية. حقق أقصى استفادة من المجموعات الكبرى التي تضم ما يصل إلى 10000 عضو!  ادعُ عائلتك وأصدقائك للانضمام. لإضافة المزيد من المرح ، يدعم ToTok الدردشة الجماعية عالية الدقة ومكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 20 مشاركًا.
  • مرشحات لمكالمات الفيديو. استخدم مرشح التنقيح المدمج في الوقت الفعلي لتنعيم البشرة وإخفاء العيوب أثناء مكالمات الفيديو.  يمكنك إظهار نفسك لعائلتك وأصدقائك بمزيد من الجمال بنقرة واحدة فقط.
  •  الوقت الفعلي الطرف الآخر. تجنب إزعاج عائلتك وأصدقائك الذين يعيشون في الخارج من خلال رؤية توقيتهم المحلي في الدردشة الفردية.
  •  آمن تماما. يأخذ ToTok الأمان وخصوصية المستخدمين على محمل الجد.  يستخدم ToTok تشفير 256 بت AES وتشفير 2048 بت RSA وتقنيات تشفير أخرى لضمان أمان جميع نصوص ToTok Messenger واتصالات الصوت والفيديو. 
الجديد في تحديث برنامج totok
1. الآن يمكنك التحقق من إيصالات القراءة لرسالتك الجماعية. 
 2. تحسين الأداء ، يمكنك الآن الاستمتاع بـ ToTok بشكل أكثر سلاسة وأسرع. 
 3. إصلاح بعض الأخطاء الطفيفة في البرنامج. 

تنزيل تحديث تطبيق ToTok Uptodown 2021 
👇👇👇👇
اضغط هنا للتحميل 
برنامج ToTok الاصدار القديم
👇👇👇👇
اضغط هنا للتحميل 


google-playkhamsatmostaqltradent