تكنولوجيا الغذاء

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا الغذاء 

تكنولوجيا الغذاء 

ابتكار والابتكار في عالم الأغذية والتسويق والتكنولوجيا

باختيار درجة البكالوريوس في تكنولوجيا الأغذية ، يمكنك أن تصبح أحد خبراء الأغذية المبدعين الذين يكرسون حياتهم المهنية لتطوير منتجات جديدة وإدخالها في سوق الأغذية الدولي. صناعة المواد الغذائية هي صناعة يعتبرها معظم المستهلكين أمراً مفروغاً منه. تظهر منتجات غذائية صحية ولذيذة ومبتكرة على أرفف السوبر ماركت يوميًا تقريبًا. مع هذه المجموعة الضخمة من المنتجات والطلب المتزايد من المستهلكين على التنوع ، تزداد الحاجة إلى تقنيي الأغذية بسرعة.

في هذه الأيام ، يطلب المستهلكون بشكل متزايد الأطعمة الصحية والآمنة واللذيذة. باعتبارك تقنيًا للأغذية ، تقوم بتحليل المستهلكين ومطالبهم من حيث التسويق وجودة المنتج وإدارة الأعمال. تعد أبحاث السوق ، ومعرفة عمليات الإنتاج وخصائص المنتجات ، وربما الأهم من ذلك ، فهم ما يحدث في جسم الإنسان عندما نستهلك الطعام ، من الأمور الحاسمة في تطوير مواد غذائية جديدة.

ترف الاختيار في سوق العمل

أنت تدرس التركيب الكيميائي والميكروبيولوجي والفيزيائي للأغذية ، بينما تغوص أيضًا في عالم التغذية الرائع والنكهة والاتجاهات والتجارة والصحة. هذا تحدٍ رائع لـ "عشاق الطعام" المبدعين ذوي التفكير الفني. نظرًا لوجود عدد أقل بكثير من عدد الخريجين عن الوظائف الشاغرة ، فإن خريجي تكنولوجيا الأغذية يتمتعون بالرفاهية المفضلة في سوق العمل ، وهي ميزة كبيرة في هذا اليوم وهذا العصر.
بشكل عام ، يعد تقنيو الأطعمة أشخاصًا مبتكرين ومتحمسين وذوي عقلية تجارية ولهم شغف بالغذاء وفهم شامل للعلوم. من الكيمياء وعلم الأحياء المجهرية إلى التسويق ، ومن المعالجة إلى التقنيات المتقدمة: يغطي برنامج البكالوريوس في تكنولوجيا الأغذية متعدد

مع سلامة الغذاء ، كل شيء تحت السيطرة

 صناعة الأغذية في تطور مستمر: تسير المنتجات وعمليات الإنتاج الجديدة جنبًا إلى جنب مع المخاطر والأخطار المتزايدة باستمرار في العالم الحديث.  من خلال التخصص في سلامة الأغذية والصحة ، يمكنك لعب دور في المساهمة في تحسين الصحة العامة.  يتم اتخاذ الخطوات الأولى من قبل سلطات سلامة الأغذية ، التي تترجم التطورات في مجال سلامة الأغذية إلى قوانين ولوائح.  تلتزم شركات إنتاج المواد الغذائية بالالتزام بهذه القواعد ، لأن المستهلكين يطالبون بمعايير أعلى من الجودة والسلامة للأطعمة التي يشترونها.  هذا هو المكان الذي تلعب فيه.  إن فهمك لتطوير منتجات صحية جديدة ، وكذلك أي نوع من المكونات لاستخدامه في استبدال بعض العناصر غير الصحية مثل الدهون والسكر ، سيفيد المستهلك النهائي.
 من خلال التخصص في سلامة الأغذية والصحة ، سوف تكتسب المعرفة الأساسية في علم الأحياء الدقيقة والتكنولوجيا التي سوف تساعدك على النجاح في قطاع الأغذية.
التعلم بالممارسة: الطعام من خلال عدسة الابتكار
 التخصص في إدارة ابتكار الأغذية يبحث في المنتجات الغذائية من زاوية الابتكار.  عالمنا مليء بالمنتجات الغذائية المبتكرة ، ملفوفة في عبوات ذكية والجمع بين المكونات غير العادية التي تذوق رائعة معا.  هل تساءلت يومًا عن من يفكر في هذه المنتجات وكيف يتم تصنيعها؟  إذا كنت تغلي بأفكار لتطوير منتجات أفضل وأكثر ذوقًا وصحة ، فقد حان الوقت لتحويلها إلى واقع وتخصص في إدارة ابتكار الأغذية.
 سيعلمك هذا التخصص الذي يدرس باللغة الإنجليزية كيفية صنع المنتجات الغذائية الأكثر نجاحًا في المستقبل.  تبدو الأفكار مثل الامتحانات الصالحة للأكل أو العلكة بنكهة البيرة رائعة ، ولكن قبل أن تتمكن من وضع أفكارك موضع التنفيذ ، ستحتاج إلى أساس نظري متين في التكنولوجيا والإدارة والتسويق للأغذية.

تكنولوجيا الغذاء
ابو ادهم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent