تحميل gb whatsapp pro 2022 ضد الحظر جي بي واتساب برو

تحميل واتساب gb برو، gb whatsapp pro 2021 ، تحميل gbwhatsapp pro، تنزيل جي بي واتساب برو ضد الحظر، واتساب جي بي 2022 

 
Gbwhatsapp pro


GbWhatsApp Pro جيبي واتس اب برو، واتساب جي بي برو   هوتطبيق واتساب معدلة يحمل معه الكثير من ميزات الخصوصية الغير موجوده في الواتساب الرسمي، gb whatsapp pro من تطوير المبرمج الروسي أليكس مود، تحميل تحديث جيبي واتساب برو gbwhatsapp pro v16.20، تنزيل جيبي واتس اب gbwhatsapp برابط مباشر. تحميل جي بي واتس اب.
ما الجديد في اخر تحديث  جي بي واتساب برو
1- برنامج جي بي واتساب ضد الحظر.
2- التحديث لنسخة الماركت 2.19.308
3- تصميم جديد مع الكثير من الاضافات والمميزات
4- اصلاح جميع مشاكل تطبيق جيبي واتس اب برو.

شرح اهم مميزات واتس اب جي بي برو GBWhatsApp Pro 

  • الرسائل المرسلة: الان بامكانك ان تقوم بعرض ومشاهدة جميع الرسائل الخاصة بشخص واحد داخل المجموعه عندما تقوم بالضغط على اسم الشخص تحميل جي بي واتساب برو GBWhatsApp Pro. 
  • إعدادات الخصوصية : كما يتضمن جي بي واتساب برو على على مميزات مدرجه داخل الخصوصيه وجميع الخصائص ومنها خاصية إخفاء الظهور، وكذلك خاصية إخفاء صحين  القراءه واستلام الرسايل ولكنك بإستخدام هذه المميزات لن تستطيع رؤية اخر ظهور الخاصه بالاصدقاء ومن الميزات الجديده في البرنامج إضافه خاصية عدم ظهور جار الكتابه... وكذلك عدم ظهور جاري تسجيل المقطع الصوتي عند تسجيل مقطع صوتي وكل هذه الخيارات. 
  • خاصية ايقاف الانترنت: وهذه واحده من اجمل المميزات التي يتميز بها التحديث الجديد من واتس جي بي برو، حيث  بات بالامكانك اغلاق النت عن الواتساب فقط دون الحاجه الى اغلاق النت عن جميع التطبيقات الأخرى. 
  • خاصية تغيير الخط : يتوفر التحديث الجديد على اكثر من 20 خط يمكنك التغيير بين الخطوط، ويتم التغيير بين الخطوط عن طريق الذهاب إلى الخصائص ويتم اختيار تغيير خط البرنامج الذي تريده، ويتم اختيار من بين الخطوط ويتم الضغط على تطبيق الخط.      
  • الإضافات والخصائص: تحتوي هذه القائمة على العديد خيارات التي تساعدك في تسهيل استخدام الواتس اب مما تجعله سهل ومبسط ومناسب لحياتك اليومية، ومن هذه الخيارات تحميل ثيمات تقوم بتغيير مظهر الجهاز وشكل الايقونات، وكذلك خيارات لقفل البرنامج بكلمة سر، وكذالك هناك خيار بتحكم بالاشعارات.
كيفية تنزيل gbwhatsapp
اذا تم حظر رقمك مؤقت قم بعمل نسخ احتياطي من اعدادات الواتس اب وبعد ذلك قم بحذف التطبيق وتثبيت النسخة الجديدة.
يمكنك من الرابط التالي الحصول على ملصقات حبيبي للواتساب

مميزات جي بي واتساب 

مع GBWhatsApp Pro على جهاز Android الخاص بك ، ستتوفر الميزات التالية. لن تجد  هذه الميزات في WhatsApp الرسمي، لذا فهي تستحق القراءة لفهم ما تقدمه.

  1. السمات المتعددة:
  2.   تم تضمين السمات في GBWA APK ، وهي الآن واحدة من أفضل ميزات التعديل. أنها تسمح لك بتغيير تخطيط التطبيق الخاص بك وقتما تشاء ، عدة مرات كما تريد. تتوفر العديد من السمات بالفعل ، ويقوم المطور بإضافة المزيد باستمرار.


  3. خيارات الخصوصية:
  4. يتضمن GBWhatsApp Pro إعدادات خصوصية إضافية غير متوفرة في التطبيق الرسمي. تسمح لك هذه بإخفاء / إظهار حالتك على الإنترنت ، وإخفاء / إظهار العلامات الزرقاء ، وإخفاء / إظهار العلامات المزدوجة ، وحالة الكتابة ، وما إلى ذلك. 

  5. قفل التطبيق:
  6. يتيح لك قفل التطبيق طلب نمط أو رمز PIN أو كلمة مرور أو بصمة للدخول إلى التطبيق والوصول إلى رسائلك. يضيف هذا طبقة من الأمان ويحافظ على رسائلك مخفية حتى عن الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى هاتفك. يمكن إظهار رقم التعريف الشخصي وكلمة المرور أثناء كتابتها إذا كنت ترغب في ذلك.

  7. مراسلة جهات اتصال غير موجوده في دفتر الهاتف:
  8. باستخدام GBWhatsApp Pro 2020 ، يمكنك إرسال رسائل إلى أي رقم ، بغض النظر عما إذا كان موجودًا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أم لا.
  9. مشاركة الوسائط:
  10. باستخدام جيبي واتساب برو  ، يمكنك مشاركة جميع أنواع الوسائط ، من المستندات إلى الصور إلى ملفات GIF ومقاطع الفيديو. ومع ذلك ، لن يتم تقييدك بحجم ملف صغير نسبيًا لنقل الوسائط هذا. مع GBWhatsApp Pro، تمت زيادة هذا الحد إلى 700 ميجابايت، وهو تحسن كبير لأشياء مثل مشاركة مقاطع الفيديو الطويلة.

  11. مشاركة الصور ذات الدقة العاليه:
  12. في حين أن ضغط الصور الذي يقوم به WhatsApp قد يجعل إرسال الصور أسرع قليلاً ، فإن الجودة الناتجة رديئة للغاية ، خاصة إذا كنت ترغب في استخدام الصور التي ترسلها على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. يسمح GBWhatsApp Pro بمشاركة الصور بدقة كاملة. 
    واتس اب جي بي, download gbwhatsapp أحدث اصدار 2020 إخفاء الحالة متصل الان (WhatsApp GB) يمكنك إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت واستخدام GBWhatsApp بحرية وعرضها للجميع في وضع عدم الاتصال (غير متصل) .إخفاء الصحين الأزرق: لجهات الاتصال والمجموعة ، حتى و انت تقرأ الرسالة إخفاء جاري الكتابة يمكنك اخفاء جاري الكتابة لجهات الاتصال والمجموعة عند كتابة رسالة إخفاء حالة التسجيل يمكنك إخفاء جاري التسجيل لجهات الاتصال والمجموعة ، عند تسجيل الصوت .إخفاء الاشارة الزرقاء عند سماع التسجيل : 
تنزيل جي بي واتس اب الأزرق تحميل جيبي واتساب أزرق تحديث برنامج جي بي واتس الازرق GBWhatsApp Apk اخر اصدار جديد 2020

تنزيل gbwhatsapp pro

يمكنك إخفاء اشارة انك سمعت التسجيل او المقطع الصوتي عن جهات الاتصال والمجموعة ، عند فتح الصوت.إخفاء مشاهدة الحالة: يمكنك إخفاء الحالة في واتساب بحيث لن يظهر اسمك إذا كنت قد شاهدت الحالة 
.ارسال الملفات: يمكنك إرسال أي ملفات (مرفقة ) مثل PDF و TXT و Docs حتى 50 ميغابايت .كاميرا سهلة: يمكنك إرسال الصور وتسجيل الفيديو بجودة عالية وسرعة أكبر.الفيديو و الصور: 
تحميل واتس اب جي بي Download واتساب gb 2020, 
يمكنك إرسال صور ومقاطع فيديو عالية الجودة من المعرض أو مدير الملفات حتى 50 ميغابايت.التسجيلات و المقاطع الصوتية: يمكنك إرسال ملفات صوتية أو موسيقى من مشغل أو مدير ملفات تصل إلى 50 ميغابايت تحديد الموقع: يمكنك مشاركة موقعك في نقرة واحدة فقط .جهات الاتصال: يمكنك تحديد رسالة و ارسالها الى اكثر من جهة اتصال في نفس الوقت. 


ملاحظة : لتسريع عملية التحميل اليكم  تطبيق تسريع التحميل من ADM PRO  

تنزيل gbwhatsapp pro V16
👇👇👇👇

GBWhatsApp Pro v8.40 
   v8.25
👇👇👇👇
ملاحظة: يتم تحديث روابط تنزيل جي بي واتس اب اخر اصدار, بشكل دائم، انت الآن ستقوم بتحميل وتنزيل آخر تحديث من تطبيق جي بي واتساب برو واتساب gb برو، واتس اب جي بي، الاصدار الاخير جي بي واتساب, اخر واحدث نسخة جي بي واتس Gbwa, رابط تحميل جي بي واتس اب gbwhatsapp. جي بي واتساب 2020
قد يهمك ايضا
تحميل واتساب عمر باذيب 2021 

google-playkhamsatmostaqltradent