تنزيل واتس اب الازرق apk احدث اصدار 2022 ضد الحظر whatsapp plus v16

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

تحميل واتساب بلس الازرق احدث اصدار، 2022 whatsapp plus برابط مباشر ضد الحظر،  واتس اب الأزرق apk، مخفي الظهور آخر تحديث whatsapp plus v16.20

whatsapp plus واتساب بلس الازرق


اخواني متابعي مدونة نوادر التكنولوجيا اليوم حبينا نشارك معكم الإصدار الجديد من واتساب بلس الأزرق اخر تحديث للاندرويد WhatsApp Plus v13 APk، تنزيل واتس ازرق  2022

ماهو واتساب بلس الازرق

whatsapp plus او ما يسمى واتس اب بلس الازرق نسخة معدلة من تطبيق الواتساب الاصلي لتشغيل رقم ثاني بنفس الجهاز يتعبر واتساب الازرق آمن بنسبة 100 % مما زاد ثقة الناس علية واستخدامهم للتطبيق بثقة وطمانينة تامة، يعتبر واتساب الازرق من افضل نسخ الواتساب بلس حاليا من حيث الجاذبية والمظهر فهو يحتوي على الوان وخلفيات جذابية ومتناسقة مع بعضها البعض ومع الوان جذابه و مريحة للعين وهادئة واتس ازرق حقا سوف يغنيك عن اي نسخة واتساب معدلة ويمكن القول ان واتس اب بلس الازرق قد جاء يحل محل كل النسخ المعدله، نسخة الوتس الازرق ضد الحظر ، ومن افضل الميزات في واتس اب الازرق apk إخفاء حالتك على  الإنترنت ، يمكنك إخفاء حالة الكتابة ، إخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي ، إخفاء تمت مشاهدة الرسالة.

مميزات whatsapp plus 2021 

واتس اب ازرق مخفي
لانه يملك المميزات التالية :
  • إمكانية اخفاء الظهور. في الاصدار القديم كان يعاني الكثير من المستخدمين من ظهورهم اونلاين ولكن الأن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء الظهور نهائيآ أثناء الإستخدام.امكانية تجميد آخر مشاهدة: (تجميد اخر ظهور لك على WhatsApp )
  • إخفاء الحالة. يمكنك إخفاء حالة الاتصال عبر الإنترنت واستخدام WhatsApp Plus بحرية ، وإظهارها للجميع بلا اتصال (غير متصل).
  • إخفاء صح الوصول. يمكنك إخفاء صح الاستلام لجهات الاتصال والمجموعة.
  • إخفاء صح القراءة. يمكنك إخفاء صح الازرق للمجموعات.
  • إخفاء حالة الكتابة. يمكنك إخفاء حالة الكتابة لجهات الاتصال والمجموعة ، عند كتابة رسالة.
  • إخفاء حالة التسجيل. يمكنك إخفاء حالة التسجيل لجهات الاتصال والمجموعة ، عند تسجيل الصوت.
  • إخفاء انك سمعت المقطع الصوتي. يمكنك إخفاء الاشارة الزرقاء عند استماعك للمقاطع الصوتية و التسجيلات.
  • إخفاء مشاهدة الحالة.  يمكنك إخفاء انك شاهدة الحالة لجهات الاتصال (لن يظهر اسمك إذا كنت قد شاهدت الحالة).
  • كتابة حالة أطول. أصبح الأن كتابة حالتك علي برنامج "  whatsapp plus " بأكثر من 255 حرف بدلا من 130 حرف في الإصدار العادي من البرنامج وبالتالي يمكنك كتابة ما تريد في حالتك وبدون أن يتحكم بك قيود البرنامج كما يمكنك بالطبع إضافة الرموز التعبيرية بأي عدد تريد حسب رغبتك.
  • مميزات إضافية. يحتوي التطبيق أيضاً علي مجموعة إضافية من المميزات والتي من بينها إمكانية رؤية حالة الشخص الذي تجري المحادثة معه بدون الحاجة إلي الدخول إلي صفحته الشخصية فهي تظهر أسفل الأسم مباشرة مع معلومات الظهور التي تبين إن كان المستخدم متصلاً أم لا.
  • تعديل الألوان. ميزة رائعة في تطبيق واتس اب العربي الجديد تمكنك من تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلي العديد من الألوان الجملة حسب إختيارك ويمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ بالإضافة إلي ايقونة البرنامج نفسها فيوجد ايقونة واتساب زرقاء وخضراء وحمراء أو يمكنك ترك كل هذا وإختيار لونك المفضل.
  • المرفقات. المرفقات التي يتم إرسالها في المحادثات هو أمر مهم جداً للكثير من مستخدمي واتس أب ولذلك قام مطوروا البرنامج بإضافة المزيد من الخصائص تسمح علي سبيل المثال بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلا من 30 صورة فقط كما أصبح بإمكانك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميجا بايت بدلا من 15 ميجا فقط.

طريقة تحميل وتثبيت واتساب بلس الأزرق

يتميز هذا التطبيق بسهولة التحميل والتي نقدم لك عزيزي المستخدم الرابط المباشر للتحميل على الهاتف بكل سهولة، مع التثبيت على الجهاز الخاص بك، لتبدأ في عملية التواصل مع الأصدقاء بكل سهوله.
يجب على المستخدم عمل نسخه احتياطيه لكافة المحادثات التي يقوم بها حفاظا عليها.
يجب أن يقوم المستخدم بحذف النسخة الأصلية للواتس أب قبل تحميل الواتس اب بلس بكل سهولة.
رابط التحميل مباشر

معلومات عن whatsapp plus اخر اصدار ضد الحظر 

Whatsapp plus  2021
Whatsapp plus 2022 


بيانات تطبيق واتس اب بلس الازرق
إسم البرنامج : الواتساب الازرق whatsapp plus.
إصدار البرنامج: V16.20
تاريخ التحديث :24/04/2022 
حجم البرنامج : 39 ميجا بايت.
ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل.
نظام التشغيل : Android.

تحميل واتساب بلس الازرق  التحديث الاخير v16

👇👇👇👇
للتحميل اضغط هنا
لتحميل واتساب بلس الازرق  اخر اصدار v8.45
👇👇👇👇
للتحميل اضغط هنا
تحميل واتس اب بلس الأزرق 2020 Whatsapp Plus اخر اصدار V8.40
👇👇👇👇
تحميل واتس اب بلس الأزرق 2020 Whatsapp Plus اخر اصدار V8.30
👇👇👇👇

قد يهمك 
👇👇👇👇👇
👇👇👇👇
google-playkhamsatmostaqltradent