افضل تطبيقات و ﺑﺮﺍﻣﺞ ﻣﻜﺎﻓﺤﺔ ﺍﻟﻔﻴﺮﻭﺳﺎﺕ ﻻﻧﺪﺭﻭﻳﺪ 2020 apk

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

افضل تطبيقات و ﺑﺮﺍﻣﺞ ﻣﻜﺎﻓﺤﺔ ﺍﻟﻔﻴﺮﻭﺳﺎﺕ ﻻﻧﺪﺭﻭﻳﺪ 2020 apk 

افضل ﺑﺮﺍﻣﺞ ﻣﻜﺎﻓﺤﺔ ﺍﻟﻔﻴﺮﻭﺳﺎﺕ ﻻﻧﺪﺭﻭﻳﺪ 2020


أفضل مضادات الفيروسات لاندرويد 2020 أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2020 افضل برامج انتي فايروس للاندرويد لعام 2020 أفضل برامج الحماية لجهازك الأندرويد للعام 2020 قائمة أقوى وأفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات Antivirus 2020 افضل برنامج فيروسات للاندرويد 2020 افضل انتي فايروس للاندرويد 2020 أفضل برنامج حماية للأندرويد 2020 تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل افضل انتي فايروس للاندرويد مدفوع تنزيل مضاد الفيروسات افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 افضل برنامج حماية الهاتف

لا تزال تطبيقات مضادات الفيروسات للاندرويد هي الأكثر شعبية في متجر جوجل للتطبيقات وفي المتاجر الأخرى الخاصة بالأندرويد. و هناك من يعتبر أنه ليس من الضروري إستخدام مضاد للفيروسات للاندرويد, لكن البعض الأخر يحب أن يأخد حماية هاتفه و معلوماته الشخصية على محمل الجد.

تطبيق Security 360 antivirus booster
Security 360 antivirus booster
افضل 6 مضادات فيروسات للاندرويد

 حيث يعتبر هو أفضل مضاد للفيروسات للاندرويد والأكثر تصنيفا في متجر جوجل للتطبيقات, مع أكثر من 100 مليون تحميل و10 مليون تقييم. التطبيق يأتي بمضاد للفيروسات Antivirus و مكافح للبرامج الضارة والخبيثة Anti-Malware مع العديد من المميزات مثل, فحص شامل للهاتف, فحص الألعاب والتطبيقات, خاصية الحماية في الوقت الفعلي Real-time Protection وخاصية Anti-theft لمنع سرقة هاتفك عن طريق قفل الهاتف بكلمة مرور.
يمكنك أيضا إستخدام التطبيق لتنظيف الهاتف من الملفات الغير مرغوب فيها مثل الملفات المؤقتة.
لتحميل التطبيق 

 تطبيق  AndroHelm’s mobile security 
AndroHelm’s mobile security

أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2020  


وهو تطبيق غير معروف في الوسط التقني, لكنه يتوفر على بعض الميزات المهمة. الوظيفة الرئيسية للتطبيق ترتكز على الحماية في الوقت الفعلي Real-time Protection من البرامح الخبيثة وبرامج التجسس Malware إضافة لبعض المميزات مثل وضع Quarantine, النسخ الاحتياطي Backup, مضاد للفيروسات وأكثر من ذلك بكثير.
من أفضل المميزات هناك ميزة تتيح لك التحكم بالهاتف عن بعد تتيح لك بحظر الجهاز و حذف أي شيئ في الهاتف.
لتحميل التطبيق  

تطبيق  AVAST Mobile Security 
تطبيق  AVAST Mobile Security

أفضل مضادات الفيروسات لاندرويد 2020


هذا هو التطبيق الغني عن التعريف في سوق مكافحة الفيروسات. التطبيق حصل على أكثر من 100 مليون تحميل مع أربع ملايين تقييم. تشمل مميزات التطبيق على الفحص الروتيني للهاتف, فحص كل تطبيق على حدا, الحماية في الوقت الفعلي, تحديثات ثابتة لقاعدة بيانات الفيروسات, ميزة مكافحة السرقة Anti-theft والقدرة على التحكم في الجهاز عن بعد في حال فقدته.
النسخة المدفوعة تحتوي على المزيد من المميزات الرائعة مثل استعادة البيانات عن بعد, إرسال رسائل SMS عن بعد, خاصية السياج الجغرافي Geo-fencing, خاصية كشف الإعلانات المزعجة Ad Detection وخاصية قفل التطبيق.

افضل برامج انتي فايروس للاندرويد لعام 2020

تطبيق CM Security 
افضل برامج انتي فايروس للاندرويد لعام 2020
افضل برامج انتي فايروس للاندرويد لعام 2020

و يعتبر هذا التطبيق  من أنجح مضادات الفيروسات ومن أوائل التطبيقات التي ظهرت في سوق جوجل للتطبيقات, في ذلك الوقت كان أفضل خيار مجاني متاح. عندما يتعلق الأمر بالحماية من الفيروسات والبرامج الضارة فقد تم تصنيف تطبيق CM Security من أفضل تطبيقات الحماية بحسب AV-TEST.


افضل برنامج حماية الهاتف

تطبيق Kaspersky internet security 

افضل برنامج حماية الهاتف
افضل برنامج حماية الهاتف

وهو إسم اخر مشهور في سوق مضادات الفيروسات للحواسيب والهواتف. تشمل قائمة المميزات الحماية من الفيروسات والبرامج الخبيثة. النسخة المدفوعة تتوفر على الحماية في الوقت الفعلي, خاصية مكافحة صفحات التصيد Anti-phising, Cloud Protection, وخاصية مكافحة السرقة Anti-theft. هناك خاصية مميزة في التطبيق عبارة عن منبه يساعدك على العثور على هاتفك في حالة فقدانه. 

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل

 تطبيق  Malwarebytes anti_Malware
تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل
تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل

يتميز هذا التطبيق بسمعة رائعة عند مستخدمي الحواسيب بفضل فعاليته وحجمه الخفيف. تطبيق الاندرويد ليس مختلف كثيرا عن نسخة الحاسوب. يتوفر التطبيق على 5 ملايين تحميل حتى الأن. كما هو معروف فالتطبيق يركز على الحماية من الفيروسات, برامج التجسس والبرامج الخبيثة, من أفضل ميزات التطبيق الحماية في الوقت الفعلي. هذا التطبيق ينصح بإستعماله في الاجهزة القديمة لأنه لا يستهلك موارد النظام.
google-playkhamsatmostaqltradent