ايفون تعمل على إنتاج هاتف جديد قابل للطي

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

ايفون تعمل على إنتاج هاتف جديد قابل للطي 

أفادت التقارير أن شركة أبل قد تقدمت مؤخرًا ببراءة اختراع لتصميم يستخدم شاشة مرنة. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حوله.
ايفون قابل للطي
برزت الهواتف القابلة للطي باعتبارها الشيء التالي الكبير في صناعة الهواتف الذكية ، حيث تتصدر شركات تصنيع الهواتف ، بما في ذلك Samsung و Huawei و Motorola ، السباق بأجهزة خاصة بها في هذا القطاع. ومع ذلك ، فقد نأت شركة Apple عن الزحام لأنها لم تدخل إلى الحلبة بهاتف قابل للطي.
ولكن هذا يمكن أن يكون على وشك تغيير حقيقي قريبا.
ظهر تقرير حديث يدعي أن الشركة قد قدمت مؤخرًا براءة اختراع لتصميم يستخدم شاشة عرض مرنة. يبدو التصميم مشابهاً للتصميم المحبب الذي رأيناه في Galaxy Z Flip و Moto Razr.
تم الكشف عن ذلك بعد أن نشر مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية براءة اختراع مقدمة من شركة Apple بعنوان "الأجهزة الإلكترونية ذات شاشات العرض والمفصلات المرنة". تتحدث براءة الاختراع عن شاشة مرنة يمكن طيها وفتحها باستخدام آلية مفصلية للتأكد من وجود مساحة كافية بين الأجزاء القابلة للطي من الشاشة.
ايفون قابل للطي

على الرغم من أن براءات الاختراع لا تمثل أبدًا تأكيدًا على وجود شيء ملموس في الخلفية ، إلا أنه دائمًا ما يكون مؤشرا جيدا بما فيه الكفاية على خطط الشركة. سيكون من الحكمة أيضًا ملاحظة أن صانع iPhone قد قدم براءة اختراع مماثلة لجهاز قابل للطي مع تصميم صدفي في فبراير الماضي.
إذا كان أي شيء ، فإن هذه البراءة الجديدة تعتبر تلميحًا قويًا لما تم التنبؤ به عدة مرات في الماضي. في حين أن iPhone القابل للطي هو بالتأكيد إمكانية قوية للمستقبل ، فقد أشار محللو Apple في الماضي إلى أن الشركة قد تصنع جهاز iPad قابلاً للطي في وقت ما في عام 2021.
الإعلانات
ولكن عندما يأتي هذا iPhone الجديد القابل للطي إلى السوق ، فلا تتوقع أن تكون رخيصة. الهواتف القابلة للطي الآن باهظة الثمن ، حيث بلغ سعر البيع بالتجزئة في Galaxy Galaxy 2 1،64،990 روبية في العام الماضي. يمكن أن يكون جهاز iPhone القابل للطي أكثر تكلفة من هذا ، مما يجعله جهازًا متميزًا لأوبر ، وبأسعار معقولة فقط للقلة المختارة.
google-playkhamsatmostaqltradent