افضل الاعشاب لعلاج آلام المفاصل والركبة

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

افضل الاعشاب لعلاج آلام المفاصل والركبة

اعشاب لعلاج آلام المفاصل والركبة

آلام المفاصل والركبة شائعة بشكل لا يصدق ويمكن أن تسببها العديد من العوامل المختلفة.  بعض الأسباب المحتملة هي الإصابة بالتهاب المفاصل والتهاب الجراب والإنفلونزا والنكاف والتهاب الكبد.  ولكن نظرًا لأن مفاصلنا تمتص التأثير المرتبط بأي نوع من الحركة تقريبًا ، فقد تتعب أيضًا من الإفراط في الاستخدام
بغض النظر عن المصدر ، عادة ما يحدث ألم المفاصل والركبة عندما يسبب الجهاز المناعي للجسم التهابًا في المنطقة.  من المفترض أن يكون رد الفعل هذا واقعيًا ، ولكنه في كثير من الحالات يزيد من الانزعاج ، لأنه يبطئ تدفق الدم إلى المنطقة المصابة.
الخبر السار هو أن النظام الغذائي الغني بأعشاب معينة يمكن أن يقلل من الالتهاب المزمن ويخفف آلام المفاصل.  في بعض الحالات ، تعمل هذه الأعشاب أيضًا بشكل جيد عند استخدامها موضعياً.  على عكس العديد من الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية ، فإن استخدامها سيكون له آثار جانبية قليلة.  ستحتاج أيضًا إلى استخدام هذه الأعشاب ، بالإضافة إلى رعاية المفاصل ، هناك العديد من الفوائد ، خاصة
  1. الصبار
  2. اعشاب لعلاج آلام المفاصل والركبة

    الصبار مفيد للعديد من الأمراض ، وأبرزها حروق الشمس.  لكننا هنا لنخبركم أن هذا أمر رائع لألم المفاصل والركبة.  يحتوي الصبار على 75 مكونًا نشطًا مدهشًا ، اثنان منها (الصبار والإيمودين) مسكنات طبيعية للألم.  يحتوي أيضًا على الكثير من المركبات المضادة للالتهابات التي تسمح لدمك بالتدفق بحرية عبر هذه المفاصل المؤلمة مرة أخرى.
    يحب العديد من الأشخاص تدليك جل الصبار على التهاب المفاصل ، ولكن يمكنك أيضًا تناول مكمل الصبار عن طريق الفم.  تعتبر الكبسولات خيارًا سهلاً ، لكن عصير الصبار خفيف النكهة ويمتزج بشكل رائع مع العصائر.
    ضع في اعتبارك أن الأشخاص الذين يتناولون أدوية السكري أو مدرات البول أو الملينات المنبهة يجب أن يتحدثوا إلى الطبيب قبل بدء نظام الصبار.
  3. الزنجبيل
  4. اعشاب لعلاج آلام المفاصل والركبة

    الزنجبيل هو نوع من التوابل الرائعة التي تم استخدامها دائمًا في الطب الصيني التقليدي.  بسبب مكوناته النشطة ، يساعد الزنجبيل في علاج آلام المفاصل والركبة عن طريق زيادة الدورة الدموية وتقليل الألم.
    ولكن هذا هو مجرد بداية.  فقد وجد البحث العلمي أن الزنجبيل يمكن أن يخفض الكوليسترول الضار ، ويحسن مستويات السكر في الدم ، ويحمي القلب من الأمراض ، ويقلل من خطر الإصابة بالسرطان ويعزز وظائف المخ.  ولأن مذاقه جيد ، من السهل جدًا تناوله.  يمكنك استخدامه في شكل جاف أو مسحوق أو طازج أو زيتي للطهي أو كبسولات ابتلاع حسب الحاجة.
  5. الشاي الأخضر
  6. اعشاب لعلاج آلام المفاصل والركبة

    الشاي الأخضر هو مشروب صحي للغاية يقوم بأشياء رائعة في جميع أنحاء الجسم ، مثل تسريع حرق الدهون وتقوية وظائف المخ.  يعتبر الشاي الأخضر من أكثر المشروبات الصحية في العالم ويحتوي على واحد من أعلى كميات مضادات الأكسدة في أي شاي. المواد الكيميائية الطبيعية التي تسمى البوليفينول في الشاي هي التي يعتقد أنها توفر تأثيرات مضادة للالتهابات ومضادة للسرطان. يحتوي الشاي الأخضر على ما يقرب من 20-45 بالمائة من مادة البوليفينول بالوزن ، منها 60-80 بالمائة من الكاتيكين مثل EGCG الكاتيكين هي مضادات الأكسدة التي يقال إنها تساعد في منع تلف الخلايا.
  7. الكركم
  8. اعشاب لعلاج آلام المفاصل والركبة
    إذا كنت تحب الكاري ، فأنت على دراية بالنكهة الفريدة للكركم.  هذه التوابل الصفراء ليست لذيذة فحسب ، بل تم استخدامها في الطب الشعبي منذ مئات السنين.  العلم بدأ للتو في اللحاق بالركب ، لكن الأبحاث حددت أن العنصر النشط في الكركم هو مركب يسمى الكركمين.  الكركمين هو دواء قوي مضاد للالتهابات مع إمكانية تخفيف آلام المفاصل والركبة.
    وجدت الأبحاث التي أجريت على الفئران أن الكركمين يمكن أن يبطئ تطور التهاب المفاصل الروماتويدي.  حتى لو لم يكن هذا سببًا لألمك ، يمكن أن يمنحك الراحة ببساطة عن طريق تقليل الالتهاب.  الكركم هو الأكثر فعالية عند تناوله ، ولكن هذا رائع لأنه طعمه رائع.  إذا كنت لا تهتم بالطعم أو لا ترغب في تناوله كل يوم ، فابحث عن كبسولة.
  9. القرفة
  10. اعشاب لعلاج آلام المفاصل والركبة

    القرفة هي نوع آخر من التوابل القوية التي يمكن أن تحسن صحتك العامة.  يحتوي على العديد من المركبات المتعلقة بتقليل الالتهاب الموجود ، ويمكنه أيضًا تحييد الجذور الحرة التي تميل إلى تعزيز هذا الالتهاب.  يمكن أن يقلل ذلك من فرص التسبب في تلف الخلايا والأمراض المزمنة.
    فوائد القرفة الأخرى المبلغ عنها تشمل خفض نسبة السكر في الدم لدى مرضى السكري والحماية من أمراض القلب والسرطان.  لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعرفة الفوائد - فقط قليل من الخبز المحمص في اليوم  يمكن أن يوفر الراحة.  يمكنك أيضًا شراء كبسولات القرفة ، ولكن تحدث مع طبيبك أولاً إذا كنت تتناول مميعات الدم أو تعاني من أمراض الكبد.
  11. إكليل الجبل
  12. اعشاب لعلاج آلام المفاصل والركبة

     يحتوي الروزماري (مع المريمية) على مركبات مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة.  كلاهما رائع لتخفيف آلام المفاصل والركبة.  ومع ذلك ، يحتوي إكليل الجبل أيضًا على ما يسمى حمض روزمارينيك ، والذي يقلل من الالتهابات ويخفف من الأمراض الجلدية ، ويقلل من الإجهاد ، ويحفز نمو الشعر ، ويحسن نسبة السكر في الدم.  يمكن أن تكبح حتى مرض الزهايمر!
    يحتوي إكليل الجبل على نكهة حلوة وقليلة من الصنوبر تناسب اللحوم والخضروات المشوية.  إذا كنت ترغب في الطهي باستخدامه ، جرب وضع القليل من أغصان إكليل الجبل الطازجة في زيت المطبخ لبضع دقائق قبل إضافة بقية الطعام.  بالطبع ، يعد إكليل الجبل المجفف لذيذًا أيضًا لرش الطعام أثناء عملية الطهي ، ويمكن الحصول على صبغة أو زيت أساسي أو كبسولات لعدة أيام عندما لا تخطط للطهي بها.
تحمل العلاجات العشبية أيضًا آثارًا جانبية أقل بكثير من الأدوية الأخرى.  هذا لا يعني أن بعض الأعشاب لن تتفاعل مع أي أدوية تتناولها ، لذا تأكد من التحدث إلى طبيبك قبل بدء نظام غذائي جديد أو نظام عشبي.
google-playkhamsatmostaqltradent