أفضل تطبيقات وخدمات VPN مجانية 2020 برامج في بي ان المجانية

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

أفضل خدمات VPN مجانية 2020، افضل تطبيقات وبرامج في بي ان VPN المجانية للاندرويد والكمبيوتر 

افضل تطبيقات وبرامج في بي ان VPN المجانية للاندرويد والكمبيوتر

 تعد تطبيقات في بن  ان VPN المجانية من التطبيقات المهمه في حياتنا اليومية لانه من دون تطبيقات vpn قد يصعب علينا إدخال بعض البيانات الحساسة عبر الإنترنت هذه الأيام.

سواء كانت تفاصيل حسابك المصرفي أو كلمة المرور أو رقم الضمان الاجتماعي أو مجرد عنوان منزلك ، فقد لا تعرف مقدار البيانات الشخصية التي تستخدمها عبر الإنترنت كل يوم. للأسف ، اتصالات Wi-Fi العامة ليست محمية ،
مثل تلك الموجودة في المطارات ، و ستاربكس ، وما إلى ذلك ، ويمكن لأي شخص لديه نوايا سيئة التجسس على بياناتك أو الوصول إليها.
أفضل طريقة لحماية البيانات في الخارج (حتى في المنزل) هي استخدام VPN. ومع ذلك ، يتم توجيه بياناتك من خلال خوادم أخرى ، مما يجعل من المستحيل على أي شخص مراقبتها أو اعتراضها. هناك العديد من خيارات الخدمة ، تتراوح الأسعار من مجانية إلى بضعة دولارات في الشهر.

هل تعلم أن VPN المجاني قد يكون خيارك الأفضل؟ حتى الآن ، ربما سمعت عن شبكات خاصة افتراضية أو شبكات افتراضية خاصة ، ولكن ربما لم تسجل وبدأت في استخدامها. يمكن لخدمة VPN الممتازة أن تضيف طبقة أمان إضافية إلى هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي أو حتى وحدة تحكم الألعاب. على مدى السنوات القليلة الماضية ، أصبحت شائعة بشكل متزايد ، ولسبب وجيه.
أفضل خدمة VPN مجانية حاليًا هي


ProtonVPN مجاني

افضل تطبيقات وبرامج في بي ان VPN المجانية للاندرويد والكمبيوتر

يأتي ProtonVPN من نفس الشريكة ProtonMail الذي توفر رسائل بريد إلكتروني آمنة ومشفرة. تقع الشركة خارج سويسرا وتركز بأمان على كل ما تفعله. الشيء الأكثر أهمية حول مساحة VPN المجانية هو أنه لا يوجد في الواقع حد للبيانات كل شهر ، لذلك يمكنك استهلاك أكبر قدر من البيانات عندما تكون متصلاً بالشبكة الافتراضية الخاصة كما تريد ، ولكن هناك مقايضات أخرى مرتبطة بها.
يمكنك الاتصال بجهاز واحد فقط في كل مرة ، وتتوفر ثلاثة مواقع فقط للاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم ProtonVPN بإلغاء تنشيط أولوية المستخدمين المجانيين ، مما يعني أنك ستجد أنها أبطأ من السرعة التي يحصل عليها العملاء المدفوعون من الخدمة. لا يوجد أيضًا دعم P2P.
ليس لدى ProtonVPN سياسة صارمة لعدم تسجيل الدخول ، ولا يتطلب سوى عنوان بريد إلكتروني. لا توجد إعلانات على هذا الموقع أو أي عميل.
إذا وجدت أن السرعة خارج أوقات الذروة بطيئة جدًا بالنسبة لك ، فقد يكون من المفيد التفكير في الترقية ، ولكن بالنسبة لمعظم حزم البرامج المجانية ، الان يمكنك القيام بذلك.
عدد الخوادم: 628
موقع الخادم: 44
 الحد الأقصى من الأجهزة المدعومة: 1
عنوان : IP: N / A

TunnelBear

افضل تطبيقات وبرامج في بي ان VPN المجانية للاندرويد والكمبيوتر

الميزة الرئيسية: تتطلب التغييرات الأخيرة في سياسة الخصوصية بيانات مستخدم أقل بكثير للاشتراك في الخدمة.

الاجابيات: بيانات أقل مطلوبة لتحديث سياسة الخصوصية
التطبيق سهل الاستخدام العوامل السلبيات : مجانًا فقط 500 ميجا بايت من البيانات في الشهر

مثل Hotspot Shield ، يوفر TunnelBear خطة مجانيه ، على الرغم من أن هذا التقييد أكثر صرامة. من خلال TunnelBear ، عندما تحصل على 500 ميجا بايت من المساحة على هوت سبوت شيلد كل يوم ، يمكنك فقط تحديد 500 ميجا بايت طوال الشهر ، وهو كمية صغيرة جدًا من البيانات. من خلال الحصول على صفحات ويب كبيرة ، وتشغيل الإعلانات وطرق أخرى تلقائيًا ، يمكن استخدامها بسهولة في يوم واحد فقط.
بالطبع ، إذا كنت تبحث عن المزيد من البيانات للسماح بها ، يمكنك الترقية إلى الخيار المدفوع. سيوفر لك هذا المزيد من البيانات ويزيد من عدد البلدان / المناطق للاتصال بها. حاليًا ، TunnelBear المدفوعة مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، والتي يمكن أن توفر 58٪.

عدد الخوادم: 1،000
مواقع الخادم: 20+
الحد الأقصى للأجهزة المدعومة: 5
عناوين IP: N / A

Windscribe

افضل تطبيقات وبرامج في بي ان VPN المجانية للاندرويد والكمبيوتر

الإيجابيات:
تخصيص كبير للبيانات بسعة 10 جيجابايت
يمكن أن تكسب المزيد من البيانات من إكمال المهام البسيطة
يتم مسح بيانات الجلسة بعد 3 دقائق من قطع الاتصال
يحتوي على مانع إعلانات وجدار حماية مدمجين
سلبيات: التطبيق ليس بهذه البساطة

Windscribe هو واحد من أحدث اللاعبين في مجال VPN ، وقد تلقت الشركة مؤخرًا الكثير من الاهتمام. حزمة البرامج المجانية الأساسية هي 10 غيغابايت في الشهر. لقد رأينا أن Windscribe يوفر وظيفة لزيادة الحزمة الأساسية إلى 20 جيجابايت شهريًا ، وهناك طرق أخرى لتسجيل البيانات المجانية كل شهر. سيوفر لك تغريدة عن المزود 5 جيجا بايت إضافية من البيانات لاستخدامها ، وعندما تدعو صديقًا للتسجيل ، ستحصل على غيغابايت أخرى في كل مرة.

ماذا تنتظر؟  حمل الان Windscribe وابدا في الاستخدام!
عدد الخوادم: 400
مواقع الخادم: 60+
الحد الأقصى للأجهزة المدعومة: غير محدود
عناوين IP: N / A

Hide.me VPN
الإيجابيات:
لا سجلات من أي نوع
حتى النسخة المجانية خالية من الإعلانات
سلبيات:
يمكن للخطة المجانية الوصول إلى 5 مواقع خادم فقط

 Hide.me

افضل تطبيقات وبرامج في بي ان VPN المجانية للاندرويد والكمبيوتر

الميزة الأساسية: لا توجد سجلات بيانات أو إعلانات عند استخدامه.
مع Hide.me ، يمكنك الحصول على 10 غيغابايت من البيانات شهريًا مجانًا ، وهو ما يعادل خمسة أضعاف الخدمة الأخيرة للشركة! يمكنك استخدام الخطة المجانية فقط لتوصيل جهاز واحد فقط في المرة الواحدة ، ولا تتوفر سوى ثلاثة خيارات للخادم (هولندا وسنغافورة وكندا). اعتمادًا على احتياجات VPN الخاصة بك ، قد يجعلها أقل قابلية للاستخدام

تعد الشركة بأنها لا تسجل مستخدميها ولا تعرض الإعلانات. إنها طريقة رائعة لبدء استخدام VPN لمعرفة ما إذا كانت مناسبة لك ، يمكنك الآن الوصول إلى الخوادم في خمسة مواقع (حتى 3) من خلال اشتراك مجاني

عدد الخوادم: 1400
مواقع الخادم: 55
الحد الأقصى للأجهزة المدعومة: 1
عناوين IP: N / A

Hotspot Shield Free

افضل تطبيقات وبرامج في بي ان VPN المجانية للاندرويد والكمبيوتر

Hotspot Shield Free لعدة أسباب مختلفة. أولاً ، على الرغم من أنها شبكة افتراضية خاصة مجانية ، لا يزال بإمكانك استخدامها على ما يصل إلى خمسة أجهزة في نفس الوقت ، لذلك لا تحتاج إلى إلغاء قفل هاتفك لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. دون فتح هاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن توزيع البيانات أكثر  من البعض الآخر وسهل الاستخدام.
 لقد قمنا بالفعل بتقسيم الاختلافات المختلفة بين شبكات VPN المجانية مقابل شبكات VPN المدفوعة ، والآن عدنا ببعض المعلومات حول أفضل الخدمات المجانية للاشتراك فيها. نظرًا لأن هذه كلها مجانية ، نقترح عليك قراءتها ، ثم تجربتها لمعرفة أيها أفضل لك.
هناك العديد من الخيارات الرائعة ، خيارنا الأول هو Hotspot Shield ، يليه ProtonVPN. هناك بعض الاختلافات بين كل خدمة ، لذلك دعونا الآن نعرفكم عن أفضل خدمات VPN المجانية.
الميزة الرئيسية: توفر Hotspot Shield VPN 500 ميجا بايت من البيانات لاستخدامها يوميًا ولديها أحد أفضل التطبيقات المصممة
Hotspot Shield هي واحدة من عدد قليل من شركات VPN التي تقدم خدمات إصدار مجانية ومدفوعة ، وهو الخيار الأفضل للحصول على أفضل VPN مجاني. قد تعتقد أنه نظرًا لأن الشركة توفر خيارات مدفوعة ومقنعة ، فإن الخيار المجاني أسوأ بكثير مما هو عليه حقًا.
على العكس من ذلك ، يمكن لـ Hotspot Shield VPN تزويد العملاء بما يصل إلى 500 ميجا بايت من استخدام البيانات مجانًا يوميًا ، وتوصيل خمسة أجهزة في نفس الوقت ، واتصال بنقرة واحدة ووظائف أخرى.
نظرًا للقيود اليومية ، يمكنك استخدام ما يصل إلى 15 غيغابايت في كل شهر ، وهو أحد أكثر التخصيصات سخاءً التي يقدمها مقدمو الخدمة مجانًا. بالطبع ، الترقية إلى الإصدار المدفوع يلغي هذا القيد. في الخطة المجانية ، ستقتصر أيضًا على مواقع الويب التي تختارها شركتك لك ، ويمكنك استخدام الإعلانات. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، هذه ليست مشكلة كبيرة.
سواء كنت تقوم بإعداد VPN للمرة الأولى أو كنت محترفًا متمرسًا ، فسوف تستمتع بسهولة الاستخدام. يوفر Hotspot Shield طريقة سهلة للحماية ، ويربطها بنقرة واحدة ، ويسهل التنقل بين البرنامج على كل من سطح المكتب والهاتف المحمول.
ستلاحظ أن Hotspot Shield ليس لديه طريقة للتسجيل في الخطة المجانية ومواصلة استخدامها كل شهر. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام من خطة المجانية ، ثم يمكنك الاستمرار في استخدام الخيار المجاني فقط. للأسف ،هذا يعني أنه يجب عليك إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك وما إلى ذلك ، على الرغم من عدم وجود التزام بالاستمرار في حساب مدفوع بعد الفترة التجريبية.
ننصحك باستخدام  Hotspot Shield ، لذا جربه اليوم.
عدد الخوادم: 2500
موقع خادم: 70+
الحد الأقصى من الأجهزة المدعومة: 5
عناوين IP: N / A

Speedify vpn

افضل تطبيقات وبرامج في بي ان VPN المجانية للاندرويد والكمبيوتر

الإيجابيات:
واحدة من أسرع خدمات VPN
الكثير من مواقع الخادم متاحة للمستخدمين المجانيين
سلبيات:
بعد الشهر الأول تحصل على 1 جيجابايت فقط من البيانات مجانًا
جميعنا نحب ان تسير الأمور بسرعة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، نعم مع Speedify ، وهذا هو الهدف الرئيسي للشركة (بالإضافة إلى زيادة أمان الاتصال). يستخدام جميع اتصالات الإنترنت المتاحة ، بما في ذلك Ethernet واتصال المحمول المربوط ، يمكن أن يوفر سرعات "تربو" أسرع.
من خلال الخطة المجانية ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 50 موقع خادم Speedify ، وهو نفس الخطة المدفوعة. للأسف ، يحصل المستخدمون المجانيون على 5 غيغابايت فقط من البيانات شهريًا في الشهر الأول ، ثم 1 غيغابايت من البيانات بعد شهر.

عدد الخوادم: 2500
مواقع الخادم: 70+
الحد الأقصى للأجهزة المدعومة: 5
عناوين IP: N / A


افضل تطبيقات وبرامج في بي ان VPN المجانية للاندرويد والكمبيوتر

SurfEasy (Opera Free VPN)


الإيجابيات:
بيانات غير محدودة داخل متصفح Opera
يمكن استخدامه على ما يصل إلى 5 أجهزة في نفس الوقت
تطبيقات سهلة الاستخدام

سلبيات:
خارج متصفح Opera ، تحصل على بيانات بحجم 500 ميغابايت فقط شهريًا

الميزة الأساسية: إنه مدمج في متصفح Opera (حيث تحصل على بيانات غير محدودة كل شهر) ويمكن استخدامه في أي مكان آخر مع مجموعة بيانات أصغر.

يأتي SurfEasy من شريكه متصفح الويب Opera. هذا هو VPN مستقل مدمج مباشرة في المتصفح .
عند استخدام الخيار المدمج ، لا يوجد حد للبيانات في المتصفح ، على الرغم من أنك إذا كنت تستخدم الخيار المستقل ، فيمكنك الحصول على 500 ميجابايت فقط شهريًا.
يمكن للمستخدمين المجانيين توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد ، والتطبيق نفسه سهل الاستخدام للغاية. يوضح هذا الاختبار أنه بناءً على سرعة الخادم الذي تتصل به ، قد يكون نادرًا أو مفقودًا ، لذلك قد تحتاج إلى التبديل لمعرفة الخادم الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن محتوى مضمن في الأدوات التي تستخدمها كل يوم ، فقد تحتاج إلى الانتقال إلى متصفح Opera و VPN.

عدد الخوادم: 1،000
مواقع الخادم: 25
الحد الأقصى للأجهزة المدعومة: 5
عناوين IP: N / A

اعتمادًا على كمية البيانات التي تستخدمها يوميًا أو شهريًا ، قد لا تكون شبكة VPN مجانية لك. لا تكلف بعض خيارات VPN المميزة سوى بضعة دولارات شهريًا ، لذلك ربما يجب عليك التفكير في التخلي عن فنجان قهوة ستاربكس التالي ثم الاتصال بالإنترنت لحماية حياتك.

ما الذي يمكنني فعله باستخدام VPN مجاني؟

 باستخدام VPN مجاني ، يمكنك تنفيذ معظم العمليات نفسها مثل الخدمات المدفوعة. تتضمن بعض الميزات الرئيسية "تغير" موقعك على الويب لجعله يبدو وكأنه في مكان آخر ، وحركة مرور آمنة للموقع ، وما إلى ذلك. هذه الميزة مفيدة عند الاتصال بشبكة غير آمنة أو محاولة الوصول بسهولة إلى المحتوى المقيد جغرافياً.
google-playkhamsatmostaqltradent