تنزيل برنامج تويتش Twitch للبث المباشر للألعاب للموبايل 2021

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

تحميل تويتش تطبيق البث المباشر الالعاب عبر الإنترنت، برنامج تويتش Twitch apk، تطبيق تويتش 2021 


تنزيل برنامج تويتش Twitch للاندرويد

مرحبا بكم متابعي مدونة نوادر التكنولوجيا اليوم حبينا نشارك معكم تطبيق تويتش Twitch للبث المباشر للألعاب الفيديو.

ماهو تطبيق تويتش؟

برنامج تويتش: هو  منصة بث مباشر مملوكة لشركة أمازون يستضيف أكثر من مليوني صانع محتوى يتدفقون على مئات الملايين من المشاهدين شهريًا. إنه أكثر من مجرد مكان للعب ومشاهدة الألعاب - تضم قنوات Twitch الآن كل شيء بدءًا من حركة Call of Duty عالية المستوى إلى عروض الطهي والموسيقى الحية.

والأفضل من ذلك ، يمكن لأي شخص أن يكون من مستخدمي Twitch. يمكنك البث مباشرة من هاتفك أو وحدة التحكم الخاصة بك، وإذا كنت ترغب في تجميع إنتاج أكثر تعقيدًا من جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ، فكل ما تحتاجه هو بعض البرامج المجانية وبعض المعدات اللازمة البدء.

يمكن القول إن Twitch هي موطن لأكبر مجتمع للبث المباشر للألعاب عبر الإنترنت. 

شاهد مقاطع فيديو الألعاب الحية والرياضات الإلكترونية وأي بث IRL على جهاز Android الخاص بك! قم ببث ألعاب MMO RPG والاستراتيجية والألعاب FPS المفضلة لديك على PS4 و PC و Xbox One و Nintendo Switch. يمنحك Twitch البث المباشر والدردشة في راحة يدك.

برنامج تويتش


قم بالدردشة الحية أثناء مشاهدة اللاعبين وهم يلعبون كل شيء من Overwatch إلى League of Legends. شاهد مواجهات PUBG وجلسات Minecraft ومباريات Hearthstone وأهداف FIFA 18 المذهلة. ألعاب متعددة اللاعبين ليست الشيء المذي تفضله؟ بث مباشر لأي محتوى IRL يمكنك التفكير فيه ، من العروض الفنية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بالحيوانات!


مميزات تطبيق تويتش للبث المباشر للألعاب:

  • مشاهد اللاعبين وهم يلعبون Minecraft و Fortnite و PUBG و FIFA 18 و League of Legends والمزيد. قم ببث المحتوى من أكبر ألعاب MMO RPG و MOBA والاستراتيجية وألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، أو استقر في بطولات Esports المثيرة. 
  • الدردشة الحية أثناء أي ألعاب ، و Esports و IRL. تحدث عن إستراتيجية Hearthstone مع زملائك من اللاعبين أو قنع نفسك بعروض فنية للبث المباشر في صمت.
  •  بث محتوى الألعاب الخاص بك قم ببث لعبة Overwatch killstreak الخاصة بك على Xbox One ، أو قم ببناء Minecraft monoliths على Nintendo Switch ، أو قم بإنزال أعداء Fortnite على PS4 ، أو اعرض بطاقات Hearthstone على جهاز الكمبيوتر!


يتيح لك Twitch مشاهدة اللاعبين وهم يلعبون أي ألعاب فردية أو متعددة اللاعبين تحت أشعة الشمس. مع مقاطع فيديو PUBG و FIFA 18 و League of Legends و Overwatch و Fortnite عند الطلب ، يمكنك حقًا السماح بعلم اللعب الخاص بك. انضم إلى الدردشة الحية للتواصل مع مجتمع MOBA أو MMO RPG!

بث مباشر مقاطع فيديو إخبارية تفاعلية مباشرة مع محتوى حصري لأجهزة PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وجهاز الكمبيوتر.

شاهد البرامج الفريدة: قم ببث أي شيء من العروض الفنية إلى أحداث الرياضات الإلكترونية إلى المهرجانات الموسيقية!

اكتشف ألعابًا جديدة متعددة اللاعبين ومقاطع فيديو IRL بسهولة بفضل التنقل البسيط والبديهي.

 قم بالتبديل إلى الوضع المظلم للذين يشاهدون في وقت متأخر من الليل وجلسات دردشة اللاعبين.


انضم إلى الملايين من اللاعبين المتشددين والعاديين الذين وجدوا مكانًا للتواصل عبر ألعاب MOBA أو FPS التي يحبونها. ارتقِ بشغفك إلى المستوى التالي مع Twitch!


كيفية عمل بث تويتش لجهاز الاندرويد. 

  • قم بتنزيل تطبيق Streamlabs من الرابط  في الاسفل. 
  • قم بتسجيل الدخول إلى Twitch عندما يطلب منك ذلك.
  • امنح الميكروفون وأذونات الصوت التي يطلبها ، بالإضافة إلى الإعداد للسماح له السيطره على التطبيقات الأخرى.
  • إعداد الشاشة والكاميرا مصادر وبك الحاجيات (يمكنك إضافة المزيد في محرر لاحقا).
  • اضغط على زر البث الأحمر في منتصف الشريط السفلي ، وأدخل معلومات البث ، واضغط على موافق .
    تطبيق Streamlabs

  • أنت الآن تقوم بالبث إلى تويتش. 

هناك عدة طرق للبث إلى Twitch (والتي سنصل إليها أدناه) ، ولكن إذا كنت تنطلق مباشرة من جهاز كمبيوتر ، فستحتاج إلى بعض برامج البث. الخياران الرئيسيان هما Open Broadcaster Software (OBS) ، والمتوفر على أنظمة Windows و Mac و Linux ، بالإضافة إلى XSplit ، المصمم لنظام Windows. OBS مجاني ومفتوح المصدر ولكنه يتطلب إعدادًا أكثر قليلاً ، في حين أن XSplit بديهي للغاية ولكنه يتطلب اشتراكًا مدفوعًا لبعض ميزاته الأفضل.

تتوفر أيضًا إصدارات مخصصة من OBS ، بما في ذلك Streamlabs OBS و StreamElements OBS.Live . تتزامن هذه البرامج مع Streamlabs و StreamElements على التوالي للسماح لك بسهولة إعداد التنبيهات والتنبيهات المخصصة والمزيد.

 تنزيل برنامج تويتش Twitch برابط مباشر من ميديا فاير
👇👇👇👇
اضغط هنا للتحميل 
من جوجل بلاي 
👇👇👇👇
اضغط هنا للتحميل 
تحميل تطبيق Streamlabs 
من جوجل بلاي 




google-playkhamsatmostaqltradent