طريقة اضافة خدمات جوجل على أجهزة هواوي 2021 الحديثة والقديمه بطريقة سهله وبسيطه

كيفية تنزيل خدمات قوقل بلاي على اجهزه هواوي، تنزيل خدمات جوجل بلاي هواوي اندرويد 11، Install Google Play on Huawei phone


طريقه تثبيت خدمات جوجل على اجهزه هواوي 2021

اخواني متابعي مدونة نوادر التكنولوجيا اليوم حبينا نشرح لكم طريقه تثبيت خدمات جوجل على اجهزه هواوي واجهزه هونر 2021، الطريقه تدعم الأجهزة الحديثه والقديمه على حد سوى، الطريقه تتم بدون اي فلاش او كمبيوتر، وعلى اخر تحديثات النظام حتى على واجهه اصدار اندرويد11، تدعم جميع الاجهزه القديمه والجديده، الذي لا توجد فيها خدمات جوجل بلاي.

يوجد العديد من متاجر تنزيل التطبيقات ولكن متجر جوجل بلاي لاغنى عن تواجده في اي هاتف، تمكنك هذه الطريقه من إضافة و تشغيل خدمات جوجل على هواوي Y9a، تثبيت خدمات قوقل على هواوي P40 Pro وموبايل هواوي ميت 30 برو، وهاتف هواوي نوفا 5T، وكل الموديلات الحديثه.

كيفية تنصيب متجر وخدمات جوجل بلاي على هواتف هواوي

  • قم بتحميل التطبيق من الرابط التالي من هنا، هذا لتطبيق من خلاله سوف يكون باستطاعتك ان تفتح الخدمات تفتح سوق جوجل بلاي وتحمل الالعاب وتشغيل اليوتيوب ومشاهدة الفيديوهات هذا التطبيق جدا ممتاز.
  • بعد تحميل هذا التطبيق تضغط عليه على اساس تقوم بتثبيت على هاتفك، اختيار التطبيق ثم تضغط تثبيت ثم السماح، وكأنك تثبت تطبيق اخر. 
  • قم بفتح التطبيق، اضغط على بدء،
    افضل طريقه تثبيت خدمات جوجل على اجهزه هواوي

    هنا سوف يطلب من بعض الصلاحيات اضغط السماح ⏪ السماح ⏪ السماح، سوف يقوم التطبيق باستعرض الخدمات الذي يقدمها اتركه حتى ينتهي.
  • الان التطبيق سوف يحتاج بعض الوقت لكي يقوم بتحميل متجر جوجل بلاي وتوفير المساحة الملامه لتثبيت التطبيقات، 
    إضافة خدمات جوجل على اجهزه هواوي

    عملية التحميل تعتمد على سرعة الانترنت عندك، انتظر حتى ينتهي من عملية التحميل.
  • بعد الانتهاء سوف يطلب منك أن تضغط على أيقونة متجر جوجل بلاي، 
    تشغيل خدمات جوجل على اجهزه هواوي

    اضغط سوف يظهر أمامك المتجر، قم بفتحه وادخل حسابك الجميل بشكل طبيعي.
  • مبروك عليك تشغيل متجر جوجل بلاي على هاتفك الهواوي، الان قم بتثبت التطبيقات الذي ترغب في تنزيلها.
  • الان اي تطبيق تقوم بتنزيله سوف تجده في مجلد البرنامج قم بإنشاء اختصار للتطبيق الى واجهة اندرويد الرئيسية واستمتع بإستخدام التطبيقات.

بهذه الطريقة تستطيع تشغيل خدمات جوجل على هواوي Y8p، وعلى هواوي نوفا 7i، وتشغيل خدمات جوجل على هواوي y6p، وهاتف y5p، وغيرها من الاجهزه. 

google-playkhamsatmostaqltradent