تنزيل تطبيق فايبر للاندرويد apk 2021 احدث إصدار Download Viber

تحميل تطبيق فايبر للاندرويد apk 2021، تنزيل فايبر احدث اصدار، اخر نسخة من برامج فايبر للاندرويد، تنزيل فايبر القديم الاصلي للاندرويد

تطبيق فايبر للاندرويد apk احدث اصدار


نبذه تعريفية عن تطبيق فايبر 2021 

 تطبيق فايبر apk هو عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي مجّاني للمراسلة الفورية يستخدم الدردشه الكتابيه و إجراء مكالمات فيديو وشات يبقيك على اتصال مع أيّ شخص في العالم من خلال بالإنترنت.

مايميز تطبيق فايبر عن غيره من برامج التواصل الاجتماعي مثل تطبيق واتساب 2021، حيث انه يقوم بعمل نسخ احتياطية من صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك طوال الدردشات الخاصة بك. وتستفيد من هذه الخاصيه عندما تقوم  بالترقية من جهاز Android القديم إلى اصدار أحدث، حيث يجعل استعادة كل شيء من الأمور سهل للغايه.

عبّر عن نفسك من خلال الملصقات والرموز التعبيرية ومشارك الصور ومقاطع الفيديو. يتيح لك تطبيق المراسلة الفورية المجاني إجراء مكالمات هاتفية دولية مجاناً – سواء كنت تريد إجراء دردشة صوتية مجانية أو رؤية أصدقائك من خلال شات فيديو مباشر. 

 الجديد في تحديث فايبر 2021 

  • إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء لجعل فايبر أسرع وأفضل بالنسبة لك. 
  • فايبر  تطبيق دردشة ومكالمات صوتيه مجانيه وفيديو مع أي شخص وفي أي مكان. 

يتميّز هذا التطبيق بالتواصَل بسهولة مع الأصدقاء والعائلة باستخدام الرسائل الفورية، المكالمات الصوتية أو دردشات الفيديو الحيّة.

اختر اسماً من سجلّ هاتفك أو ببساطة أدخل رقم هاتف لإضافة اسم جديد إلى فايبر ماسنجر. يُمكنك إرسال رسالة نصية مجانا، كما ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو، واستخدام الرموز التعبيرية والملصقات المرحة. كما تستطيع تسجيل رسائل صوتية و إرسال الملفات والمستندات أيضاً.

لماذا يفضل المستخدمون في جميع أنحاء العالم استخدام تطبيق فايبر ماسنجر؟ 

من أجل المميزات التاليه 

مميزات تطبيق فايبر 2021 apk

  1. لإجراء مكالمات دولية بكل سهولة
  2.  فايبر ماسنجر هو تطبيقك المجّاني لإجراء المكالمات الدولية! لا حاجة لإدخال اسم المستخدم أو معلومات تسجيل الدخول، ببساطة قم بتفعيل حسابك بإدخال رقم هاتفك
  3.  لإجراء مكالمة صوتية أو فيديو
  4.   قم بإجراء مكالمة هاتفية مجاناً الآن! - اختر إجراء مكالمة صوتية أو دردشة فيديو حيّة إذا كنت ترغب برؤية الشخص الذي توّد الاتصال به مباشرة! سواء قمت بإجراء مكالمة هاتفية محليّة أو تريد إجراء مكالمات دولية، فإن جميع المكالمات الهاتفية ستكون بجودة صوت HD.
  5.  إرسال رسائل فيديو فوريّة
  6.   انقر باستمرار على أيقونة الفيديو لالتقاط اللحظة مع ملفات فيديو مدتها 30 ثانية، حرّر للإرسال.
  7.  اجراء اتصالات آمنة
  8.   يقوم فايبر ماسنجر بتشفير الرسائل النصية، والمكالمات الصوتيه والفيديو، والصور، والدردشات الجماعية تلقائياً.
  9.  جهات اتصال موثوقة
  10.   تحقّق من جهات الاتصال يدوياً لتتأكد من أنك تتحدث إلى الشخص المقصود.
  11.  عبّر عن نفسك باستخدام الملصقات
  12.  أضف مزيداً من الحيوية إلى رسائلك النصية من خلال إرسال رموز تعبيرية مرحة واستكرات جميلة. 
  13. احذف رسالة نصية أو رسالة صوتية حتى بعد إرسالها
  14. .
  15.  ميزة دردشات مخفية
  16.  اختر إخفاء دردشات محدّدة من شاشة تطبيق المراسلة وتصفّحها لاحقاً.
  17.  ميزات إضافية 
  18. استخدم فايبر ماسنجر لتشغيل ألعاب فايبر مع أصدقائك، متابعة الحسابات العامة، مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك، معرفة إذا ما شاهد الآخرين رسائلك، تشغيل خاصيّة الموقع والكثير غير ذلك. 
  19. دردشة جماعية لغاية 250 شخصاً
  20. مع برنامج فايبر للاندرويد 2021 يمكنك إنشاء دردشات جماعية والمشاركة فيها بكل سهولة - لغاية 250 شخصاً في وقت واحد! يمكنك مراسلة جميع الأشخاص المفضّلين لديك من خلال دردشة جماعية، كما وبإنشاء مجموعات خاصة للعمل وتنظيم الفعاليات بسهولة تامة. يمكنك إبداء إعجاب بصوت أي مستخدم أو رسالة نصيّة.

يستخدم تطبيق فايبر ماسنجر أكثر من 800 مليون شخص حول العالم يستخدمون التطبيق! أرسل رسائل نصّية، قم بإجراء مكالمة صوتية، دردش وشارك صورك وملفاتك ومواقعك مع أي شخص، في أي مكان.

تنزيل تطبيق فايبر الحديث 2021

Download Viber

تنزيل فايبر القديم الاصلي للاندرويد

👇👇👇
تحميل اضغط هنا
نسخة ثانية قديمه استخدمها في حالة عدم القدره على تثبيت النسخة السابقه
👇👇👇
تحميل اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent