ملصقات واتساب إسلامية افضل تطبيق ملصقات اسلامية للواتساب

ملصقات و استيكرات واتساب إسلامية، ملصقات واتساب بلس، ملصقات اسلامية دعوية


ملصقات و استيكرات واتساب إسلامية 2020


اجمل ملصقات واتساب اسلامية يمكن استعمالها في واتساب عمر،  واتساب بلس‎، واتساب gb، واتساب الازرق
سوف تجد الملصقات العربية والإسلامية في هذا التطبيق (Arabic Stickers-WAStickerApps Arabia) يوجد داخل هذا  العديد من الملصقات الجميلة التي يمكن إضافتها بسهولة إلى WhatsApp ، بعضها يسمى ستيكرات واتساب.

ماهو تطبيق ملصقات واتساب؟ 

تطبيق WhatsApp sticker هو تطبيق يحتوي على العديد من ملصقات WhatsApp المختلفة ويمكن استخدامه يوميًا مع أصدقائك وأقاربك لتحية أو التعبير عن الامتنان والحب،  ولن ننسى الملصقات الإسلامية للتعبير عن المناسبات الدينيه مثل الجمعه والاعياد و شهر رمضان وغيرها الكثير من المناسبات الاسلامية .
ملاحظة مهمة: تطبيق ملصقات واتساب عربية متوافق مع معظم نسخ واتساب واتساب بلس وخصوصا واتساب عمر العنابي وعن تجربه شخصية مني انا. 
يحتوي التطبيق على العديد من حزمة ملصقات متنوعة تنتمي الى العديد من التصنيفات المختلفة، من بين هذ الحزمات التي ستجدها في التطبيق:


  • - ملصقات واتس اب مضحكه وتحتوي العديد من الوجوه والعبارات الشهيرة في العالم العربي والمضحكة.
  • - ولتعبير عن حبك ستجد الكتير من ملصقات واتساب حب وغرام باشكال مختلفة.
  • - وهناك ايضا العديد من ستيكرات للواتساب عربية وبعضها اجنبي والبعض الاخر يحتوي على وجوه وعبارات مختلفة، ما عليك فعله هو تحميل تطبيق الستيكرات لتكتشف بنفسك ما يتضمنه من تنوع كبير.
  • - قد يتسائل الكثير عن معنا كلمة (WaStickerApps)، هي كلمة حددتها شركة الواتساب لانشاء سوق جديد يحمل هذا الاسم وهو يعبر عن التطبيقات التي يوجد فيها ملصقات خاصة بتطبيق الواتساب الشهير.



طريقة استخدام تطبيق ملصقات الواتساب (WaStickerApps Arabic Stickers)


  1. - قم بالدخول الى تطبيق ستيكرات واتس اب واختر حزمة الملصقات التي تعجبك.
  2. - اضغط على زر الاضافة الموجود في اسفل الصفحة.
  3. - قم بالدخول للواتساب ستجد الملصقات تمت اضافتها في المكان المخصص لها جانب الايموجي.

رساله من مبرمج التطبيق نحن نعمل جاهدين لتحسين تجربة المستخدم في تطبيقينا، وهذا يتجلى في اضافة العديد من ملصقات للواتساب جديدة ومتنوعة، وسيكون في القريب العاجل تحديت سيتضمن الاف ملصقات للواتس اب بالاضافة الى انشاء ملصقات خاصة بك، فما نسعا اليه هو ارضاؤكم فتعاون معنا بتقييم ايجابي وان واجهتك اي مشاكل نرجو منك ان تقوم بتفصيله لنا عبر البريد الالكتروني او عبر التعليقات ودمتم في تمام الصحة والعافية.


ملاحظة : لتسريع عملية التحميل اليكم افضل تطبيق لتسريع تحميل الملفات للاندرويد 

لتحميل ملصقات واتساب الإسلامية 


رابط اخر للتحميل من خارج متجر جوجل 




عزيزي الزائر الكريم اذا اعجبتك المواضيع الذي نقدمها في هذه المدونه فلا تردد بالاشتراك في قناتنا على تلجرام نقدم لك كل جديد
تلجرام مدونة نوادر التكنولوجيا

google-playkhamsatmostaqltradent